غاريدو يُثير غضب جماهير الوداد

أثار الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، غضب أنصار “الفريق الأحمر”، وذلك بسبب تشبثه بقرار استبعاد اللاعب محمد أوناجم مجددًا من القائمة التي اختارها لمواجهة سيمبا التنزاني يوم السبت المقبل، في إطار منافسات دوري أبطال أفريقيا

وعبرت جماهير الوداد الرياضي على مواقع التواصل الاجتماعي عن استغرابها وغضبها الشديد تجاه المدرب خوان كارلوس غاريدو، كما تساءلت عن سبب تجاهله للمهاجم أوناجم خلال المواجهات الأخيرة.

وأكدت جماهير الفريق الأحمر: “أن أوناجم يبقى من اللاعبين المؤثرين والبارزين في الوداد، رغم تراجع مستواه في المباريات الماضية، إلا أنه يجب مساندته ومنحه الثقة لإستعادة مكانته و مستواه داخل الفريق”.

ويواصل غاريدو تجاهله للاعب محمد أوناجم ولا يوليه اهتماما كبيرا، إذ بات المهاجم السابق للنادي الزمالك المصري خارج حساباته، حيث تم استبعاده عن اللائحة الرسمية للفريق الأحمر في المباريات الثلاث الأخيرة، لتكون مباراة الفريق ضد سيمبا التنزاني الرابعة على التوالي∙

وفي نفس السياق، قال المدرب الإسباني غاريدو في تصريح لقناة “الرياضية”، أنه هو المسؤول عن اختياراته ولن يقبل بالتدخل فيها، مشددا على أنه لن يرضخ لأي ضغوطات في اختيار تشكيلة الوداد.

و كان أوناجم قد انضم “للقلعة الحمراء” قادما من نادي الزمالك المصري في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وسيحل الوداد الرياضي ضيفا على سيمبا التنزاني، يوم السبت القادم،  انطلاقا من الساعة الواحدة ظهرا لخوض مقابلة الذهاب، بينما سيحتضن “مركب محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء، مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى