لامبارد يصدم حكيم زياش في أول مباراة مع تشيلسي

يحل تشيلسي ضيفا ثقيلا على ولفرهامبتون في ملعب مولينيو، ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، مساء يوم السبت.

وتمثل المباراة أول اختبار لفرانك لامبارد أسطورة تشيلسي، في الولاية الثانية له مع “البلوز”، بعد تولي المسؤولية خلفا لغراهام بوتر الذي أقيل من منصبه على خلفية تراجع النتائج والمستويات في الفترة الأخيرة.

وأعلن لامبارد تشكيل تشيلسى أمام ولفرهامبتون، والذي شهد استبعاد الدولي المغربي حكيم زياش، بينما قرر نجم “البلوز” الأسبق العودة مجددا إلى طريقة لعب 4-3-3.

ويبدو أن أيام حكيم زياش باتت معدودة داخل أروقة النادي اللندني، في ظل عدم ظهوره بالمستوى المأمول منذ انضمامه إلى صفوف الفريق قادما من أياكس أمستردام الهولندي.

وتشير تقارير إعلامية إلى أن زياش بات محطا لأنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، ومنها باريس سان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي، بجانب برشلونة الإسباني.

وكان زياش قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان، إلا أن تأخر تشيلسي في استكمال الأوراق المطلوبة حال دون إتمام الصفقة في يناير الماضي.

واستعان لامبارد بالإسباني كيبا في مركز حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع المكون من ويلسي فوفانا وكاليدو كوليبالي وكوكو ريلا وريس جيمس.

وفي خط الوسط، دفع لامبارد بكل من أنزو فيرنانديز وماتيو كوفاسيستش وبن تشيلويل، خلف الثنائي جواو فيليكس ورحيم سترلينغ.

زر الذهاب إلى الأعلى