زوجة أشرف حكيمي تثير الجدل بصور جريئة بعد الانفصال

أثارت الممثلة الإسبانية هبة عبوك ضجة واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها بإطلالة جريئة برفقة أصدقائها من الرجال، عقب اعلان انفصالها عن زوجها مجم قرة القدم المغربي أشرف حكيمي.

ونشرت هبة عبوك مجموعة من الصور في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، رصدت تناولها العشاء مع صديقيها في أحد مطاعم العاصمة الإسبانية مدريد، معلقةً بقولها: “مذاق الطعام الجيد يصبح أفضل بوجود رفاق جيدين. عزيزيً أنا أعشقكما”.

وأطلت عبوك باللون الأسود بفستان تميّز بتصميم مكشوف الصدر إلى حد كبير، بالإضافة إلى فتحات عند الأكتاف والبطن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hiba Abouk (@hiba_abouk_)

وكانت الفنانة صاحبة الأصول العربية صرّحت حين اتهام حكيمي بالاعتداء الجنسي على شابة: “لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة. أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية. أنا بحاجة ماسة إلى الشرح لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة”.

وأضافت: “الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، وبعد التفكير في الأمر ملياً، اتخذنا أنا ووالد أطفالي قراراً بإنهاء علاقتنا… قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام. وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونياً والتوقف عن العيش معاً، في انتظار إجراءات الطلاق. بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال. وتقبّل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي. لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى