تصريح جديد ومثير لطليقة أشرف حكيمي

كشفت وسائل الإعلام الدولية عن قضية مطالبة التونسية هبة عبوك بنصف ثروة اللاعب المغربي أشرف حكيمي، إلا أنه لم يصدر عن الجانبين أي تعليق أو توضيح.

رد الفعل الوحيد، غير المباشر، صدر عن هبة عبوك التي كتبت في آخر ستوري لها بالإنجليزية: “تذكروا، لا يمكنكم السيطرة على كل شيء في الحياة. بل يمكنكم السيطرة على طريقة ردة فعلكم عليها. لا تطلبو الكمال. احتضنوا جمال اللحظة الحالية وتأكدوا أن الكون يساندكم”.

وكانت أنباء متداولة قد نقلت خبراً مفاده أن هبة بعد مطالبتها بنصف ثروة أشرف حكيمي، فوجئت أنه يضعها في حساب والدته، وهي الأنباء التي لم يتم التأكد من صحتها في ظل غياب أي تصريح من الطرفين أو محاميهما.

وكانت هبة عبوك قد أعلنت انفصالها رسميًا عن أشرف حكيمي في نهاية مارس 2023، بعد واقعة اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، حيث كتبت في بيان نشرته على انستغرام : “لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة وأشعر اليوم بواجب الإعلان للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية”.

وأضافت: “وحتى عندما يكون الصمت قد يفضل في بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة، فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح، لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة، وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة”.

زر الذهاب إلى الأعلى