هبة عبوك تصدمُ أشرف حكيمي بطلب جديد قبل الطلاق

طالبت هبة عبوك، عارضة الأزياء صاحبة الأصول التونسية، طليقة الدولي المغربي أشرف حكيمي، بالحصول على تعويض مالي لا يقل عن 10 ملايين يورو من أجل تسوية قضية الطلاق، بعد أن رفعت قضية ضد اللاعب تتهمه فيها بـ”سوء إدارة أصول الزوجية”، وفق ما أبرزته تقارير إعلامية إسبانية.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، نقلًا عن مصادر إعلامية أخرى، إن عبوك لم تستسلم في عملية طلاقها مع حكيمي، حيث تنقلت انتقلت ذات الـ 36 عامًا إلى مركز شرطة “فال دي مارن” مؤخرًا، لتخبر الجهات الأمنية، بأن الدولي المغربي أساء معاملتها بعد تعرّضها للخيانة في منزل الزوجية في ضواحي باريس، بينما كانت هي مع طفليهما في دبي.

وحسب ذات التقرير، فإن عبوك كانت تنوي أخذ نصف الأصول والثروة الخاصة بالدولي المغربي؛ لكنها تلقت صدمة بشأن ثروته، فالظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، والذي يتقاضى ما يزيد قليلًا عن مليون يورو شهريًّا في النادي الفرنسي، لا يملك أي شيء مسجل باسمه.

واتضح أن حكيمي سجل كل أمواله وأصوله باسم والدته منذ فترة طويلة، على الرغم من زواجه بموجب ملكية مشتركة. وأكدت صحيفة “آس” أن عارضة الأزياء الآن، تطالب بعشرة ملايين يورو، لكن محامي اللاعب عرض مليوني يورو فقط لإبرام اتفاق ودي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن عبوك لن تقف مكتوفة الأيدي، حيث يُفكر وكلاؤها المحامون بباريس في رفع دعوى قضائية ضد لاعب كرة القدم المغربي بتهمة الاحتيال وسوء إدارة الممتلكات.

من جانبها، قالت والدة حكيمي إنها لا تعرف مناورة اللاعب، لكنها تدعمه: “لم يبلغني ابني بنقل ثروته. إذا كان قد اتخذ أي إجراء لحماية نفسه، لكن ليست لديَّ أي معرفة”، وختمت: “لكن ما المشكلة إذا كان الأمر صحيحًا؟! إذا لم يفعل ابني ذلك، فلن يتمكن من التخلص من تلك المرأة”.

زر الذهاب إلى الأعلى