عقوبات كبيرة تنتظر الرجاء بعد تقرير الحكم رضوان جيد

كشفت مصادر جد مطلعة، أن الحكم رضوان جيد دوّن في تقرير مباراة الديربي، التي انتهت أمس الأربعاء متعادلة بهدفين لمثلهما، ملاحظات سلبية تتعلق بالخصوص بسلوك اللاعب محمد بولكسوت، الذي حصل على بطاقة حمراء مباشرة بعد صافرة النهاية، بعد احتجاجه بشدة على التحكيم.

وحرر الحكم رضوان جيد في تقرير المباراة، أن بولكسوت قام بشتمه مباشرة بعد إطلاق صافرة النهاية، مستخدما عبارات بذيئة، وهو ما من شأنه أن يعرض اللاعب لعقوبات إضافية.

كما دوّن جيد أن المدرب التونسي منذر لكبير احتج بشكل متواصل ومبالغ فيه على بعض القرارات، منها الإعلان عن ضربة جزاء لصالح الوداد في آخر ثواني المباراة، إلى جانب المعد البدني للفريق الأخضر، كما أشار جيد في ورقة المباراة إلى طرد الحارس الاحتياطي للوداد، طه مريد، بسبب اشتباكه مع حمزة خابا بعد نهاية المباراة.

من جهته، أشار مراقب المباراة في تقريره، إلى أن المنطقة 3 من مدرجات مركب محمد الخامس، شهدت اقتلاع فئة من جمهور الرجاء للكراسي ورميها داخل الملعب، إلى جانب إلقاء بعض المقذوفات، مما استدعى تدخل رجال الأمن لإخلاء المنطقة بسرعة.

ويترقب أن تجتمع العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مطلع الأسبوع المقبل، لإصدار القرارات المتعلقة بمباريات الجولة الـ 21 لمنافسات البطولة الاحترافية.

زر الذهاب إلى الأعلى