3 صراعات ثنائية تُشعل مباراة الديربي بين الرجاء والوداد

ستكون مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد ضمن منافسات البطولة الاحترافية القسم الأول، هي الحدث الأبرز على الساحة الكروية العربية خلال الساعات المقبلة.

وسيكون ملعب “محمد الخامس” مسرحا اليوم الأربعاء لمواجهة متجددة بين الرجاء والوداد لحساب الجولة الـ 21 من البطولة الاحترافية المغربية.

ويخوض الفريقان موقعة الديربي بأهداف مختلفة، حيث يسعى الرجاء لإنعاش حظوظه في احتلال أحد المركزين المؤهلين للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا بينما يأمل الوداد في تشديد الملاحقة على المتصدر الجيش الملكي.

ويحتل الرجاء المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة برصيد 33 نقطة، في حين يتواجد الوداد في المرتبة الثانية بواقع 24 نقطة على بعد نقطتين من الجيش الملكي المتصدر.

ونرصد لكم عبر التقرير التالي 3 صراعات ثنائية تشعل ديربي الوداد والرجاء بالبطولة المغربية الاحترافية.

خابا ضد فرحان

خطف حمزة خابا الأضواء مع نادي الرجاء خلال الموسم الحالي، حيث أسهم في 12 هدفا ما بين صناعة وتسجيل من 22 مباراة شارك فيها بمسابقتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي.

وسيكون المهاجم صاحب الـ26 عاما في مواجهة قوية مع أمين فرحان مدافع الوداد الذي سيكون جاهزا للمشاركة في موقعة الديربي بعد تعافيه من إصابته.

وينتظر أن يكون هذا الحوار الثنائي مفتاح المباراة بحكم قوة هجوم الرجاء الذي حقق أرقاما رائعة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

حفيظي ضد جبران

جدد عبدالإله الحافيظي العهد مع نادي الرجاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد مغامرة استمرت لفترة عام كامل مع نادي الحزم السعودي.

وأسهم الحافيظي بشكل كبير في التوهج الهجومي للفريق البيضاوي خلال الأشهر الأخيرة خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مهمة الحافيظي لن تكون سهلة في موقعة الديربي، خاصة وأنه سيكون في مواجهة مباشرة مع قائد الوداد، يحيى جبران الذي استعاد مؤخرا أفضل مستوياته البدنية والفنية.

سامبو ضد الهدهودي

برز بولي جونيور سامبو بنجاعته الهجومية مع نادي الوداد خلال الموسم الحالي إذ سجل 15 هدفا خلال 25 مباراة شارك فيها.

المهاجم السنغالي نجح خلال وقت قياسي في إثبات وجوده مع عملاق كرة القدم المغربية وعوض كأفضل ما يكون المهاجم جي مبينزا الذي انتقل لنادي الطائي السعودي.

وسيكون سامبو في مواجهة مباشرة مع مروان الهدهودي مدافع المحور لنادي الرجاء الذي برز بانتظام مستواه خلال الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى