قرار جديد ورسمي من “الوينرز” قبل مباراة الديربي

كشفت إلتراس “الوينرز” الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي، عن مقاطعة مباراة الديربي أمام الرجاء، المقررة غدا الأربعاء، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية، بسبب غلاء تذاكر المباراة.

ونشر إلتراس “الوينرز” المساندة للفريق الأحمر بلاغا عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، جاء فيه: “اليوم، المنطقة 6 من المركب مغلقة في وجه الجمهور. والعدل يقضي فتحها أمام جماهير الوداد أو إغلاق المنطقتين 6 و7 معا، أو خوض اللقاء بدون جمهور (وهو أمر لا نريده). لكن لا شيء من كل هذا حصل لكوننا نحن المتضررين، ولو أن المنطقة 7 هي التي طالها الإغلاق لاتخذت المؤسسات “المحترمة” أحد القرارات الثلاث المذكورة للتو”.

وتابع البلاغ: “ولأن الكرة للجمهور ولأن الكرة شعبية، فمن غير المعقول ولا المقبول المتاجرة بشغف الأوفياء ومحاولة استغلالهم طمعا في ملء الخزائن والجيوب. 100 درهم تفوق ثلاثة أضعاف ثمن التذكرة العادية للمدرجات المكشوفة، أما 200 درهم فهي أربعة أضعاف ثمن تذكرة المنصة الجانبية. قد نتفهم أن مواجهتنا عيد بالضفة الأخرى وأن عيدين فقط لا يكفيان في السنة. لكننا لن نتقبل أن يسعوا لاستخلاص مداخيل ثلاثة مباريات من جيوبنا وفي مباراة واحدة”.

وواصل البلاغ نفسه: “وبناء على كل ما سبق، نعلن نحن وينرز 2005، عن مقاطعة مهزلة الغذ، وندعو كل الوداديين لاتباع هذه الخطوة. كما ندعو اللاعبين من جانبهم إلى تشريف القميص وإسعاد الجماهير الغائبة، فالنقاط الثلاث مهمة في مسيرة الدفاع عن درع البطولة، وتأكيد الزعامة محليا. قرارنا هذا كان متوقعا، والظاهر أنه كان هدفا يسعى له من خطط بعناية لارتكاب كل هذه الفضائح. هدف سيسهل في قادم المواسم خوض مباراة كهذه بجمهور فريق واحد أو فرض ال5% على الجمهور الضيف، كما أصبح معمولا به في أغلب المباريات. هذا استباق منا، و الأهم هو أنه لا يد لنا في كل هذا إن حصل يوما”.

يذكر أن الوداد سيحل ضيفا على الرجاء، غدا الأربعاء، على أرضيةملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء..

زر الذهاب إلى الأعلى