الجيش الملكي يكتسحُ الاتحاد الليبي برباعية في البطولة العربية

فاز فريق الجيش الملكي ضيفه الاتحاد الليبي (4-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير مولاي عبد الله، برسم الدور الأول من منافسات كأس سلمان للأندية.

وتمكن الجيش الملكي من تسجيل الهدف الوحيد في هاته الجولة عن طريق لاعبه مصطفى السهد في الدقيقة الـ15، مانحاً التقدم لأصحاب الأرض بعد العديد من المحاولات.

وتابع الجيش الملكي ضغطه على مرمى الاتحاد الليبي من أجل مضاعفة الحصة، وكان قريباً من تحقيق ذلك في أكثر من مرة، حاصة عن طريق آدم النفاتي وغيدي كنادو.

وظل الفريق الضيف متراجعا إلى مناطقه بغية تقليل خطورة الجيش الملكي، واعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تكن فعالة في ظل يقظة الدفاع العسكري.

والشوط الثاني دخل الجيش الملكي بقوة حيث تمكن آدم النفاتي في تسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة الـ50، في سيناريو مماثل لما حدث في الفصل الأول.

وشهدت المباراة مشاركة المغربي عبد الغفور مهري من جانب الاتحاد الليبي، وذلك في الدقيقة الـ54، في محاولة من الضيوف لتحسين مردودهم الهجومي.

وحاول الاتحاد الليبي بعد دخول مهري تقليص الفارق ، وكان قريباً من ذلك لولا تألق الحارس محمد باعيو الذي أبعد كرة خطيرة في الدقيقة الـ59.

ونجح بعدها الجيش الملكي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق جوزيف كنادو، في الدقيقة 63 بعد تمريرة من نجم المباراة آدم النفاتي.

وتمكن الاتحاد الليبي من تسجيل الهدف الوحيد له عن طريق معاذ عيسى في الدقيقة الـ77، قبل أن يحرز أحمد حمودان بمجهود فردي الهدف الرابع للجيش في الدقيقة الـ81.

هذا وستلعب مواجهة الإياب بين الطرفين في 12 أبريل المقبل، على أرضية ملعب “شهداء بنينا”، في مدينة بنغازي الليبية.

زر الذهاب إلى الأعلى