مولر يستفزُ ميسي قبل موقعة بايرن وباريس سان جيرمان

قال توماس مولر، نجم وسط وقائد بايرن ميونخ الألماني، اليوم الثلاثاء، إن الإحصائيات الجيدة تقف في صالحه أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنها جزء من الماضي، وليس لها أي علاقة بالمواجهة التي ستجمع الفريقين الأربعاء على ملعب (أليانز أرينا) في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال قائد الفريق البافاري خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء: “بطبيعة الحال، أعرف أرقامي جيدًا في المباريات التي واجهت فيها ميسي. دائمًا ما يتم الحديث عن أمور مثل هذه قبل مباراة بحجم مباراة الغد. هناك الفوز بنتيجة (2-8) أمام برشلونة، ولكني أعتقد أن النتيجة الأهم كانت في نصف نهائي 2013 عندما انتصرنا (7-0) في إجمالي المواجهتين”.

وأضاف لاعب بايرن ميونخ: “لكن تلك المباراة كانت منذ عشر سنوات. الإحصائيات هي جزء من الماضي. غدًا ستكون مباراة أخرى مختلفة”.

وحول تصريحات نجم الفريق الباريسي كيليان مبابي، التي اعتبر فيها أن فريقه هو المرشح الأكبر في مباراة الأربعاء، أشار صاحب الـ33 عامًا إلى أنهم سيحاولون إثبات أنه على خطأ.

وقال في هذا الصدد: “من حقه أن يرى الأمور كما يشاء. فزنا في مباراة الذهاب في باريس بهدف، والأفضلية لنا. ولكن من الطبيعي أن يشعر بالثقة. مهمتنا ستكون إثبات أنه مخطئ”.

وبسؤاله حول لاعبه المفضل في الـ”بي إس جي”، أجاب بشكل قاطع: “كيليان، الإجابة ليست مفاجأة لأحد”. وأكد مولر أنه في مباريات مثل مباراة الأربعاء يحتاج الفريق إلى 11 قائدا، وعلى الجميع تحمل المسؤولية.

زر الذهاب إلى الأعلى