غيابات وازنة داخل الوداد قبل مواجهة الدفاع الجديدي

يعاني فريق الوداد الرياضي من مجموعة من الغيابات المؤثرة، قبل ملاقاة مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، مساء غد الثلاثاء، بملعب العبدي بالجديدة، برسم الجولة الـ 17 لمنافسات البطولة الاحترافية.

ويغيب عن صفوف الوداد اللاعب رضا الجعدي، الذي تعرض لالتواء في الكاحل يوم الجمعة الماضي، في مباراة شبيبة القبائل الجزائري، في منافسات دوري أبطال أفريقيا، وهي الإصابة التي قد تغيبه لـ 6 أسابيع على الأقل عن الفريق الأحمر.

كما سيغيب المهاجم حميد أحداد، الذي شارك في مباراة شبيبة القبائل كبديل، وأخذ مكان زميله الجعدي، قبل أن يغادر المباراة ذاتها متأثرا بالإصابة.

ويغيب أيضا المدافع الدولي الجزائري، الحسين بنعيادة، الذي سيسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل تلقي العلاج بمستشفى “اسبيتار”، إلى جانب استمرار غياب المهاجم زهير المترجي، الذي عاد إلى التداريب قبل فترة، بعد الإصابة التي تعرض لها في الثامن من يناير الماضي، في مباراة المغرب التطواني والوداد، التي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

ويغيب الحارس الاحتياطي يوسف المطيع بدوره عن مباراة الغد، بعد تعرضه إلى كسر في يده قبل نحو أسبوعين.

وتجرى مباراة الدفاع الجديدي والوداد يوم غد الثلاثاء في السادسة والربع مساء، ويحتل “الفريق الأحمر” المركز الثالث برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الجيش الملكي، متصدر الترتيب، بينما يوجد الدفاع الجديدي في المرتبة العاشرة برصيد 21 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى