رسمياً.. الجامعة تحسمُ في قانونية مشاركة لمراني أمام الرجاء

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الجمعة، عن قرارها بخصوص الشكاية التي تقدم بها الرجاء الرياضي، بعد مباراة أولمبيك آسفي، بداعي إدخال الفريق المسفيوي للاعب سليمان لمراني رغم حصوله على 4 إنذارات.

ونشرت الجامعة بلاغا رسميا، جاء في: “اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، للبث في الشكاية التي توصلت بها من لدن فريق الرجاء الرياضي يوم 31 يناير 2023، بدعوى أن فريق أولمبيك أسفي أشرك اللاعب سليمان لمراني في المباراة التي جمعتهما يوم 28 يناير 2023، رغم توفره على أربع بطائق صفراء في المباريات السابقة، مطالبا​ بإتخاذ الإجراءات التأديبية المنصوص عليها في قانون الانضباط وإلغاء نتيجة المقابلة، طبقا لأحكام الفصل 106 مكرر من نفس القانون”.

وأضاف البلاغ: “وبعد الاستماع إلى فريق أولمبيك آسفي والحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع بين فريقي الشباب الرياضي السالمي وأولمبيك آسفي، والإطلاع على التقرير الذي رفعه​، تبين للجنة​ المركزية للتأديب، أن اللاعب سليمان لمراني لم يحصل على أي إنذار​ في هذه المقابلة”.

وكانت اللجنة نفسها قد توصلت بشكاية من لدن فريق الرجاء الرياضي يوم 31 يناير 2023 بدعوى أن فريق أولمبيك آسفي أشرك اللاعب سليمان لمراني في المباراة التي جمعتهما يوم 28 يناير 2023 رغم توفره على أربع بطائق صفراء في المباريات السابقة، مطالبا​ بإتخاذ الإجراءات التأديبية المنصوص عليها.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة أولمبيك آسفي والرجاء الرياضي والتي جرت بملعب المسيرة، عرفت تفوقا مسفيويا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى