النفطي يستقر على بديل يحيى جبران

استقر مهدي النفطي، مدرب فريق الوداد الرياضي، على بديل يحيى جبران، خلال مباراة “الفريق الأحمر” أمام المغرب التطواني، المقررة اليوم الجمعة، لحساب دور ال16 من كأس العرش.

وتعرض يحيى جبران للطرد في مباراة الوداد الأخيرة أمام الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، ليتم عقاب اللاعب بالإيقاف لمباراة واحدة في المسابقة المحلية ووفقا للوائح الفيفا.

وحسب مصادر مطلعة، فإن إسماعيل المترجي سيكون البديل في تشكيلة الوداد الرسمية التي تخوض مباراة المغرب التطواني، حيث سبق ولعب هذا الدور في مباراة بالبطولة الاحترافية، والتي غاب عنها جبران لنفس السبب (الإيقاف لتراكم الإنذارات).

وكان إسماعيل المترجي، أحد الوافدين على فريق الوداد من نادي شباب المحمدية خلال الميركاتو الصيفي الماضي، المتسبب في هدف الفوز بتمريرة حاسمة سجلها أيمن الحسوني في مباراة المغرب الفاسي بالدوري.

وسيرافق المترجي كلا من جلال الداودي ورضا الجعدي وأيمن الحسوني في مباراة المغرب التطواني الثأرية عن كأس العرش، إذ كان التطواني وراء خروج الوداد من نصف نهائي كأس العرش الموسم قبل المنصرم، بينما تغلب الوداد على التطواني قبل نحو شهر على ملعبه بالبطولة الاحترافية.

زر الذهاب إلى الأعلى