جبران يخرجُ عن صمته ويرد على الانتقادات

خرج عميد الوداد الرياضي، يحيى جبران، عن صمته ونشر أول تعليق له على إقصاء فريقه المبكر من كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي، ورد على الانتقادات التي طالته بعد تعرضه للطرد خلال الشوط الثاني من المباراة.

ونشر  يحيى جبران عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، رسالة اعتذر فيها لجماهير الوداد بعد الخسارة بالضربات الترجيحية أمام الهلال السعودي، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين كانوا يودون إدخال الفرحة على قلوب “العائلة الودادية”.

وكتب جبران في تدوينته: “نعتذر لجميع مكونات العائلة الودادية لعدم قدرتنا على إدخال الفرحة على قلوبهم، كما أعتذر بصفة شخصية على أي سلوك شارد قد يبدو خارجا عن نطاق الاحتراف.. كنت أفكر فقط في الانتصار، كما نتمنى أن نعوضكم في قادم الاستحقاقات”.

وجاء اعتذار جبران، بعد انتقاده من قبل جماهير الوداد على الطريقة التي حصل بها على البطاقة الحمراء، في توقيت حرج بالنسبة إلى الفريق، الذي كان متقدما في النتيجة على الهلال إلى حدود الدقيقة الأخيرة.

وحصل جبران على البطاقة الصفراء الثانية بعد إفراطه في الاحتجاج على الحكم السلفادوري الذي أعلن عن ضربة جزاء للهلال في آخر أنفاس المباراة، وترك الفريق يدخل الشوطين الإضافيين بنقص عددي، قبل أن يحصل لاعب الهلال محمد كانو بدوره على البطاقة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى