نجوم المنتخب المغربي يتضامنون مع ضحايا زلزال سوريا وتركيا

تضامن نجوم المنتخب المغربي، مع ضحايا الزلزال، الذي وقع فجر اليوم الإثنين 6 فبراير، جنوب تركيا وسوريا المجاورة مسفرًا عن مقتل العشرات وإصابة المئات؛ إذ مات 560 شخصًا وأصيب المئات بجروح في سوريا جراء الزلزال الذي ضربها فجرًا ومصدره تركيا، في حصيلة غير نهائية، حسب وزارة الصحة السورية وفرق إغاثة.

وكتب الدولي المغربي أشرف حكيمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قلوبنا معكم” مرفوقة برمزين يدلان على رايتي سوريا وتركيا.

كما قام بلال الخنوس بنشر صورة لمسعود أوزيل على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، مرفوقا بعلمي تركيا وسوريا في إشارة إلى تضامنه مع ضحايا البلدين.

ونشر جواد الياميق على “أنستغرام” تعليقا كتب فيه: “تعازينا الحارة لعائلات وضحايا زلزال تركيا وسوريا. نسأل الله تعالى الشفاء للمصابين والجرحى ويحفظ جاليتنا المغربية والجميع يارب”.

بينما قام منير المحمدي بدوره بالتضامن مع ضحايا الواقعة، بنشره عبر حسابه على”أنستغرام” صورة تلتها عبارة: “صلوا من أجل هاتاي”، ومقطع فيديو لوقائع الزلزال في سوريا.

ونشر قائد المنتخب المغربي رومان سايس بدوره عبر ذات التطبيق منشورا لناديه بيشكتاش التركي، ضم أسماء المدن والمناطق المتضررة من الزلزال. في حين نشر فيصل فجر بنشر “ستوري” تتضمن علمي تركيا وسوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى