الجيش الملكي يحدد موعد سفره لمصر

حدّدت إدارة نادي الجيش الملكي، موعد سفر الفريق إلى مصر، استعدادًا لمواجهة نادي بيراميدز، المقررة يوم الأحد المقبل 12 فبراير الجاري، على ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة القاهرة، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية “كاف”.

وكشف محمد الشرع، الناطق الرسمي باسم الجيش الملكي، أن بعثة الفريق العسكري ستشد الرحال صوب القاهرة، يوم الخميس المقبل، على أن يُجرِي الفريق ثلاث حصص تدريبية بالعاصمة المصرية، ستُخصَّص الأولى لإزالة العياء، ثم سيكون المران الأخير على ملعب الدفاع الجوي.

ولم يحسم الطاقم الطبي للفريق العسكري إمكانية استدعاء حارسه الأول أيوب الكرد إلى رحلة مصر، بسبب معاناته من إصابة في الكاحل غيبته عن مباراتي الجولتين الأخيرتين من الدوري المغربي، أمام اتحاد طنجة والمولودية الوجدية على التوالي.

وينتظر الطاقم الفني للجيش نتائج الفحوص التي خضع لها متوسط الميدان زين الدين الدراك، للوقوف على مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها أمس السبت، في مباراة ودية خاضها الجيش أمام شباب المحمدية بالرباط، للحسم في موقفه من مباراة بيراميدز.

ووضعت قرعة مجموعات مسابقة كأس “كاف” الفريق المغربي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانب بيراميدز، كُلًّا من فيوتشر المصري، وأسكو كارا التوغولي.

وعيّنت لجنة التحكيم التابعة للكاف طاقم تحكيم من ليبيا للمباراة، بقيادة الحكم الدولي معتز إبراهيم، وسيساعده مواطناه عيسى عطية ووحيد الجاهوي، بجانب الحكم الرابع عبد الواحد حرويدة، فيما يراقب المواجهة الحكم السوداني محمد أحمد سليمان، بجانب التشادي والدابات كوسوال، مراقب الحكام، والمنسق العام الجنوب أفريقي، فيكتور لوال، والمنسق الأمني رشيد مجيبا.

ويعود الجيش الملكي للظهور مجددًا في دور مجموعات كأس الكاف “الكونفيدرالية”، بعد غياب دام 16 سنة، بعد تجاوزه فريق دجوليبا المالي في الدور 32 مكرر، إذ خاض مسارًا صعبًا لبلوغ دور المجموعات، بعدما شارك منذ الدور التمهيدي الأول، بالنظر إلى ترتيبه المتأخر في تصنيف الأندية الأفريقية، بسبب غيابه الطويل عن المنافسات القارية، إذ خاض ثلاثة أدوار (التمهيدي الأول، والتمهيدي الثاني، والدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات).

ونجح الفريق العسكري في الحفاظ على سجله خاليًا من الهزيمة في جميع مبارياته السابقة في كأس الكاف ذهابًا وإيابًا أمام أندية ريمو ستارز النيجيري، وأشانتي غولدن ستارز الغيني، ودجوليبا المالي.

زر الذهاب إلى الأعلى