أم صلال القطري يتعاقد مع المغربي طلال القرقوري

أعلن نادي أم صلال تعاقده مع المدرب المغربي طلال القرقوري لقيادة الإدارة الفنية للفريق الأول المنافس في دوري نجوم قطر، خلفا للمدرب المحلي وسام رزق الذي أُنهي عقده بالتراضي بين الطرفين.

وقال النادي في تغريدة نشرها حسابه الرسمي في موقع تويتر: “قاد المغربي طلال القرقوري تدريبات أم صلال بعد أن تم التعاقد معه رسميًا خلفًا لوسام رزق والذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي”، وذلك قبل مواجهة السد في الجولة 13 من الدوري.

وأشار نادي أم صلال إلى أن الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس النادي، قدم المدرب الجديد للاعبي الفريق في التدريبات مساء أمس الأربعاء، وذلك بقوله في تغريدة أخرى: “حضر التدريب سعادة الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس النادي والذي حرص على الحضور باستمرار للالتفاف حول الفريق في هذه الفترة الصعبة ورحب بالمدرب الجديد والذي قدمه للاعبين قبيل الحصة التدريبية”.

وختم النادي القطري سلسلة تغريداته بالقول: “من المعروف أن طلال القرقوري قد سبق له أن تولى تدريب الفريق في القسم الثاني لموسم 2018 وتربطه علاقات وطيدة مع مسؤولي النادي”.

ووجهت إدارة أم صلال الشكر للمدرب وسام رزق على الفترة التي قضاها مع الفريق مديرًا فنيًا للصقور بعد فسخ عقده بسبب تراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة وهو ما جعل الفريق مهددًا بالهبوط حيث يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب دوري نجوم قطر برصيد (7) نقاط من 10 مباريات، حيث فاز الفريق بمباراة واحدة، وتعادل في 4 وخسر 5 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى