تطورات جديدة في ملف انتقال يحيى عطية الله إلى “الليغ 1”

أوقف رئيس مونبولييه الفرنسي، لوران نيكولان، مفاوضاته مع الوداد الرياضي لانتداب الظهير الأيسر يحيى عطية الله، بعد رفض رئيس “الفريق الأحمر”، سعيد الناصري، لعرضين من النادي الفرنسي.

وعلمت جريدة الأخبار المغربية أن مسؤولي مونبولييه تقدموا بعرض نهائي للتعاقد مع عطية الله مقابل 700 ألف أورو، بالإضافة إلى استفادة الوداد من نسبة 10 في المائة، عند انتقاله إلى فريق آخر مستقبلا، وهو العرض الذي لم يحظى بموافقة مسؤولي “الفريق الأحمر”، الذين طالبوا بمليار و200 مليون سنتيم، مقابل الاستغناء عن خدمات الظهير الأيسر للمنتخب الوطني المغربي.

وتقدم نادي مونبولييه بعرض أول للوداد بقيمة 500 ألف أورو، رفضه النادي على الفور، ثم تقدم بعرض ثان بقيمة 700 ألف أورو (775 مليون سنتيم) ونسبة لا تزيد عن 10 في المائة من قيمة انتقاله من مونبوليي إلى فريق آخر مستقبلا.

وينتظر الوداد مناقشة عروض أخرى تهم الدولي المغربي عطية الله، خاصة بعد إبداء فريقي فرايبورغ الألماني وبيشكتاس التركي، اهتمامهما باللاعب الذي ارتفعت أسهمه بشكل كبير بعد تألقه في كأس العالم بقطر.

فريق تركي كبير يستنجد بنجم “الأسود” للتعاقد مع يحيى عطية الله

يذكر أن عقد عطية الله مع الوداد سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويرغب “الفريق الأحمر” في تمديده من أجل الاستفادة من انتقاله إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حالة فشل انتقاله إلى ناد جديد في الميركاتو الشتوي الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى