بلاغ ناري لإلترا “إيمازيغن” قبل مواجهة الحسنية وشباب السوالم

أعلنت مجموعة “إيمازيغن” الفصيل المُساند لفريق حسنية أكادير مقاطعته لمباريات الفريق إلى أجل غير مُسمّى، مُجدّداً مطلبه باستقالة جماعية للمكتب المديري ورئيسه النادي.

وجاء في بلاغ “إيمازيغن” : “نرفض بشدة الطريقة المهينة وغير اللائقة بمقامنا التي نهجها المكتب المديري في التعامل مع مطلبنا بالإعلان عن تاريخ الجمع العام، وبناءً على ما سبق، قررت المجموعة مقاطعة مباريات الحسنية المقامة بملعب أدرار إلى أجل غير مسمى بداية من مباراة يوم غد (الأربعاء) حتى تتحقق مطالبنا”.

وأضاف البلاغ: “ذلك الإعلان النَّتِن الذي صاغه المكتب لا يقلص عزائمنا ولا يلهينا عن دربنا، لا نرضى سوى بتقديمكم لاستقالة جماعية بشكل عاجل ومغادرة الأسماء المغضوب عليها البيادق منها وأولياء نعمتهم لمحيط النادي جملة وتفصيلا”.

واختتم الفصيل المذكور بيانه : “ثم لا يفوتنا الذكر أن المسؤولية الكبرى لإخراج النادي من مستنقع الفساد تقع على عاتق المحتضن الرسمي ورئيس الجهة الذين كانوا وراء إسراء وإعراج لائحة توافقية”.

يُذكر أن حسنية أكادير حدّد موعد جمعه العام العادي في الـ31 من شهر يناير الجاري، بعدما أُلغي الأول قبل أيام لعدم اكتمال النصاب القانوني.

وسيستقبل الحسنية نظيره الشباب الرياضي السالمي، اليوم الأربعاء، على أرضية “الملعب الكبير لأكادير”، انطلاقاً من السادسة والربع مساءً، لحساب الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية.

زر الذهاب إلى الأعلى