الكورفاسود تُقاطع مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك خريبكة

أعلنت مجموعات “الكورفا سود” المُساندة لفريق الرجاء الرياضي، عن مقاطعتها لمباراة فريقها أمام أولمبيك خريبكة، المقررة، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب “الفوسفاط” بخريبكة، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية القسم الأول.

ويأتي هذا القرار من طرف “الإلترات” المساندة للفريق “الأخضر” تضامناً مع من تم اعتقالهم ضمن بعض الأحداث، وقد أكّدت المجموعتان أنهما ستسلكان جميع مساطر الطعن، لإيمانهما ببراءة المعتقلين.

وجاء في بلاغ “الكورفا سود”: “غير بعيد عن حملة الاعتقالات الأخيرة بمختلف مناطق المدينة وإصدار عقوبات سجنية بلغت 10 سنوات في حق عدة أعضاء في قضايا مختلفة، أصدرت المحكمة الجنائية بحر هذا الأسبوع أحكاما قاسية في حق إخواننا المعتقلين في أحداث خريبكة”.

وأضاف البلاغ: “إصدار الحكم بأربع سنوات ولا زال البحث جاريا على العديد من الأعضاء البريئين الذين لفقت لهم تهم باطلة وثقيلة، دون دلائل على مشاركتهم في هذه الأحداث، براءة إخواننا ستدفعنا إلى الدفاع عنهم بكل الوسائل الممكنة، لذلك نترك للقضاء حجج الغياب الدامغة والدلائل العديدة على براءة المتهمين”.

وزاد البلاغ: “تم تلفيق التهم، والاعتقالات التعسفية لمئات الأعضاء في مختلف القضايا، تحمّلنا كثيرا هذا التضييق المدبر مع جميع أنواع التجريح والتجريم وتجريدنا من وطنيتنا التي نفتخر بها ونظهرها عند الشدائد والمواقف القوية”.

وأكَّدت مجموعات “الكورفا سود” أنها “ستسلكان جميع طرق الطعن، كما تعلقان آمالهما في النزهاء من قطاع العدل من أجل إنصاف الأبرياء”.

وتُقام مباراة أولمبيك خريبكة والرجاء الرياضي، بعد غدٍ الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة والنصف مساءً، بمدينة خريبكة، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية القسم الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى