مدرب برتغالي مرشح لخلافة عموتة في الوداد قبل مونديال الأندية

بات سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، يفكر في التعاقد مع مدرب أجنبي من أجل قيادة “الفريق الأحمر” في الفترة المقبلة، بعد الانتقادات التي طالته مؤخراً عقب الخسارة في “الكلاسيكو” ضد الجيش الملكي بثلاثية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ9 من البطولة الاحترافية.

وحسب مصادر مسؤولة، فإن سعيد الناصيري توصل مؤخراً، من عدة وكلاء، بنهج سيرة عدة مدربين، من أجل خلافة المدرب المؤقت للفريق الأحمر حسن بنعبيشة، ومساعده عبد الإله صابر.

ويبقى البرتغالي ألكسندر سانتوس، مدرب فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، مرشحاً بارزاً لتدريب الوداد الرياضي في الفترة المقبلة، إذ يُراهن عليه أعضاء مجلس إدارة الفريق الأحمر، وخصوصاً الرئيس سعيد الناصيري، من أجل التألق مع الفريق في منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب في الفترة ما بين 1 و11 فبراير المقبل، في ملعب طنجة الكبير وملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

وسبق للمدرب البرتغالي ألكسندر سانتوس، صاحب الـ46 سنة، أن أشرف على تدريب أندية براغا البرتغالي والوحدة الإماراتي والأهلي المصري وبورتو البرتغالي والشارقة الإماراتي وكان الفرنسي وألفيركا البرتغالي مساعداً للمدرب، قبل أن يتعاقد مع فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي مدرباً.

زر الذهاب إلى الأعلى