رضى التكناوتي يخرجُ عن صمته بعد “اعتدائه” على مهاجم الجيش الملكي

قدم أحمد رضى التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي لكرة القدم، اعتذاره للجماهير المغربية والودادية، عن سلوكه في حق الإيفواري لامين دياكيتي، لاعب فريق الجيش الملكي، خلال مباراة الفريقين، الخميس 29 دجنبر 2022، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وتقدم رضى التكناوتي، بالاعتذار للجماهير المغربية والودادية، على تصرفه، والذي تلقى على إثره بطاقة حمراء قبل نهاية اللقاء بدقائق.

ونشر التكناوتي اعتذاره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، قائلا: “قبل كل شيء ليست من شيمي القيام بسلوكات لا رياضية والاعتذار عليها”.

وأضاف: “أنا رضا التكناوتي بصفتي حارس مرمى الوداد والمنتخب الوطني المغربي أتقدم باعتذاري لكافة الجماهير المغربية عامة والودادية خاصة عن ما بدر مني من سلوك خارج عن إطاره الرياضي في المقابلة وذلك ليس من شيمي وأخلاقي”.

واختتم الدولي المغربي اعتذاره قائلا: “أعترف بالخطأ الذي ارتكبته والناتج عن الضغوطات والتسرع، لذلك مرة أخرى أجدد وأطلب الاعتذار من اللاعب الذي أخطأت في حقه، لأنه يبقى زميلي وتجمعنا كرة القدم والروح الرياضية والمنافسة الشريفة”.

وكان أحمد رضا التكناوتي قد قام بصفع اللاعب لامين دياكيتي، خلال الأنفاس الأخيرة من المباراة التي انهزم فيها فريقه بـ3 أهداف لـ0 أمام الجيش الملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى