رسمياً.. تحديد موعد جديد لسحب قرعة دور مجموعات دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد سحب قرعة دور مجموعات مسابقتيْ دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث ستُجرى، يوم الإثنين 12 دجنبر القادم، بمقر جهاز “الكاف” في العاصمة المصرية القاهرة.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم الاثنين 12 دجنبر 2022، موعدا لإجراء قرعة دور المجموعات في منافستي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، في العاصمة المصرية القاهرة.

وفي ما يلي قائمة الأندية المتأهلة لدور المجموعات في الكونفدرالية ودوري الأبطال:

دوري الأبطال:

الأهلي (مصر)، الهلال (السودان)، المريخ (السودان)، أتلتيكو بتروليوس (أنغولا)، كوتون سبورت (الكاميرون)، شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي (تونس)، هورويا (غينيا)، شبيبة القبايل (الجزائر)، ماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء الرياضي (المغرب)، سيمبا (تنزانيا) Vipers SC (أوغندا)، الوداد الرياضي (المغرب)، الزمالك (مصر)، AS Vita Club (الكونغو الديمقراطية).

الكونفدرالية:

أسكو كارا (توغو)، موتيما بيمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية)، بيراميدز (مصر)، ريفرز يونايتد (نيجيريا)، الأخضر (ليبيا)، ديابل نوار (الكونغو)، تي بي مازيمبي (الكونغو الديمقراطية)، الجيش الملكي (المغرب)، إف سي سان إيلوي لوبوبو (الكونغو الديمقراطية)، الاتحاد المنستيري (تونس)، ريال باماكو (مالي)، فيوتشر (مصر)، اتحاد الجزائر (الجزائر)، أسيك ميموزاس (كوت ديفوار)، مارومو جالانتس (جنوب إفريقيا)، يونغ أفريكانز (تنزانيا).

يُذكر أن “الكاف” كان قد أجّل موعد سحب القرعة بعدما كان مقررا ذلك في الـ16 من شهر نونبر الجاري، دون الكشف عن الأسباب التي دفعته إلى ذلك.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى