رسمياً.. نجم تشيلسي يُعلن غيابه عن كأس العالم 2022

أعلن الدولي رييس جيمس، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، غيابه عن المشاركة مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة في الركبة.

وقال جيمس في تغريدة له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “فور إصابتي في الركبة، علمت أن الفترة الزمنية للتعافي قبل كأس العالم ستكون قصيرة جداً، لكن الأمل كان يحدوني دائماً بالانضمام للتشكيلة”.

وتابع: “بذلت مجهوداً كبيرا أكثر من أي وقت مضى لمنح نفسي أفضل فرصة للمشاركة في كأس العالم وكنت أثق في قدرتي على مساعدة الفريق”.

جيمس يعلن غيابه عن مونديال 2022

وأضاف الظهير الأيمن لمنتخب إنجلترا: “أقدر طبيعة المخاطرة لكني كنت أرغب بشدة في المشاركة. أتمنى حظا سعيدا لزملائي، سأعود قريبا، تحياتي وقبلاتي لكم جميعاً”.

وخرج جيمس، مصابًا من لقاء فريقه تشيلسي وميلان الإيطالي، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23، في شهر أكتوبر الماضي. وأكد البلوز وقتها، أن جيمس تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الركبة، وسيغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أسابيع.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن مدرب منتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، تحدث مع جيمس، وأبلغه عن استبعاده من تشكيلة الأسود الثلاثة في مونديال 2022، لعدم المخاطرة به، لأنه لم يتعافَ من الإصابة بشكلٍ كامل.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022، منتخب إنجلترا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وويلز.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى