مسير رجاوي.. يقرب البدراوي من التعاقد مع مهاجم بارز

وضع مسير رجاوي بارز في نادي الرجاء الرياضي، المهاجم البوتسواني كابيلو سياكانيانغ على طاولة عزيز البدراوي، رئيس النادي من أجل التعاقد معه خلال في الميركاتو الشتوي المقبل .

وأكد مصدر موثوق، أن المسير الرجاوي المذكور، تحدث إلى وكيل أعمال اللاعب البوتسواني، كابيلو سياكانيانغ الذي نقل إليه إمكانية شراء عقد هذا الأخير من فريق أولمبيك خريبكة خلال الميركاتو المقبل، بعد عجز االمهاجم المذكور في التأقلم مع الأجواء العامة في الامارت والتي كان انتقل إليها معارا لفريق دبا الفجيرة .

وكانت إدارة فريق دبا الفجيرة الإماراتي قد تعاقدت مع البوتسواني كابيلو سياكانيانغ، مهاجم أولمبيك خريبكة وضمته بشكل رسمي لصفوف فريقها الأول على سبيل الاعارة لموسم واحد، خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وبلغت قيمة صفقة انتقال المهاجم البوتسواني لفريق دبا الفجيرة 500 ألف دولار، تحصل منها أولمبيك خريبكة على 300 ألف دولار، فيما حاز المهاجم البوتسواني 200 ألف دولار .

وكان كابيلو سياكانيانغ، ضمن اهتمامات مجموعة من الأندية الوطنية التي ترغب في التعاقد معه أبرزها الوداد والرجاء الرياضيين، بعد المستويات المميزة التي بصم عليها خلال الموسم الكروي المنصرم مع الفريق الخريبكي، غير أن عدم تأقلمه مع الأجواء في دولة الامارات ورغبته في العودة للدوري الاحترافي يقربه من الانضمام للفريق الأخضر .

زر الذهاب إلى الأعلى