برنامج مباريات الدورة الـ 8 من البطولة الاحترافية

سيواجه فريق حسنية أكادير الذي مني بهزيمة قاسية أمام الجيش الملكي (1-2) ، في مباراة افتتاح الدورة الـ 8 من البطولة الاحترافية اليوم الجمعة، نادي شباب المحمدية الذي يخوض هذه المباراة وعينه على تأكيد نتائجه الايجابية وخاصة فوزه الأخير على ضيفه المغرب التطواني (4-3) في لقاء مثير شهد تسجيل 7 أهداف.

من جانبه، يستقبل فريق أولمبيك آسفي، الذي توقف توهجه مؤخرا ومني بهزيمة في الدورة الأخيرة، نادي الدفاع الحسني الجديدي الذي لم يغتنم فرصة استقباله نادي الشباب الرياضي السالمي في لقاء انتهى بلا غالب ولا مغلوب.

ومن شأن نتيجة التعادل التي عاد بها الشباب الرياضي السالمي من الجديدة أن تشكل حافزا معنويا له خلال المباراة التي ستجمعه يوم السبت المقبل بالرجاء الرياضي الذي استطاع تحقيق الفوز في الدورة السابقة على فريق الفتح الرياضي بهدف للاشيء.

ويطمح فريق الوداد الرياضي، الذي يستضيف فريق إتحاد تواركة، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية، إلى تأكيد صدارته لترتيب البطولة وتوسيع الفارق مع مطارده المباشر الجيش الملكي.

وتحذو نادي “القلعة الحمراء” متصدر الترتيب بـ 17 نقطة وبفارق نقطتين عن الجيش الملكي (15 نقطة)، رغبة كبيرة في عدم إهدار فرصة الانفراد بالصدارة بشكل مريح على الرغم من مواجهته للفريق التوركي الذي يحتل المركز الثالث (13 نقطة) والمنتشي بأدائه المتميز خلال الدورات الأخيرة ولعل أبرزها فوزه على أولمبيك آسفي بهدفين دون رد برسم الدورة السابعة.

كما يستقبل نادي المغرب الفاسي، الذي عاد بفوز ثمين من قلب الملعب الكبير بطنجة (3-2)، فريق مولودية وجدة الذي مني بهزيمة في عقر داره أمام الوداد الرياضي بهدف نظيف والساعي إلى تصحيح مساره وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة القوية. وفي مباراة تعد بالندية على مستوى أسفل الترتيب، يستضيف نادي أولمبيك خريبكة الذي انهزم أمام ضيفه نهضة بركان (0-1)، يوم الأحد القادم فريق إتحاد طنجة الذي لم يذق طعم الانتصار ويحتل المركز الأخير بعد 7 دورات من البطولة.

وستعرف الدورة الثامنة تأجيل مباراتي الفتح الرياضي ضد نهضة بركان، والمغرب التطواني مع الجيش الملكي بسبب التزامات ممثلي كرة القدم المغربية في منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وفي مايلي برنامج مباريات الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية القسم الأول :

– الجمعة 4 نونبر

حسنية أكادير………….شباب المحمدية (السادسة والربع مساء)

أولمبيك آسفي………..الدفاع الحسني الجديدي (الثامنة والنصف مساء)

– السبت 5 نونبر

الشباب الرياضي السالمي………..الرجاء الرياضي (الرابعة عصرا)

المغرب الفاسي……………..مولودية وجدة (السادسة مساء)

– الأحد 6 نونبر

أولمبيك خريبكة……………إتحاد طنجة (الرابعة عصرا)

الوداد الرياضي………..إتحاد تواركة (السادسة مساء)

مباريات مؤجلة :

الفتح الرياضي……………نهضة بركان

المغرب التطواني……….الجيش الملكي

زر الذهاب إلى الأعلى