نهضة بركان يعود بالهزيمة من تونس أمام الاتحاد المنستيري

انهزم نهضة بركان أمام مضيفه الاتحاد المنستيري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “مصطفى بن جنات”، لحساب ذهاب الدور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتلقى نهضة بركان هدفا مبكرا في حدود الدقيقة العاشرة عبر عبد القادر بوطيش من تسديدة قوية، فشل الحارس حمزة حمياني في إبعادها، مانحا بذلك التقدم لفريقه.

وواصل الفريق التونسي ضغطه على نهضة بركان وسط غياب لأية ردة فعل لهذا الأخير، حيث كثف أصحاب الأرض من هجماتهم بحثا عن هدف ثان مستغلين ثغرات على مستوى دفاع الفريق المغربي.

وبدأ ممثل كرة القدم الوطنية في الدخول بأجواء المواجهة بعد مرور نصف ساعة، عبر الانسلال صوب مناطق الاتحاد المنستيري، لكنه وجد العديد من الصعوبات أمام التنظيم الدفاعي للخصم.

وفي الشوط الثاني، زاد منسوب الإثارة والحماس من قبل الطرفين، حيث كثرت فرص التسجيل سواء من نهضة بركان الباحث عن التعادل، أو الاتحاد المنستيري الذي تراجع للوراء، وحاول استغلال ثغرات نهضة بركان من أجل مضاعفة النتيجة.

واستمات النادي التونسي في الدفاع عن مرماه خلال باقي الدقائق، وسط هجمات من نهضة بركان افتقدت للنجاعة، لتنتهي المواجهة بتفوق أصحاب الأرض (1-0)، قبل حوار الإياب في بركان بعد أسبوع.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى