البدراوي يكشفُ قيمة ديون الرجاء

كشف عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن حجم الديون المتراكمة على فريقه، لدرجة أنه تفاجأ من الوضعية التي يعيشها.

وأكد عزيز البدراوي، أن ديون الرجاء الرياضي تصل إلى 10 ملايير سنتيم، ستة ملايير لمصلحة الضرائب والباقي يخص النزاعات المتراكمة على الفريق الأخضر منذ سنوات، والتي دفعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى حرمان الفريق الأخضر من منحة النقل التلفزي البالغة قيمتها 600 مليون سنتيم.

واعترف عزيز البدراوي ببرنامج “دريم تيم” أن ديون “الفريق الأخضر” فاجأته كثيرا، إذ لم يكن يتوقع أن تكون بهذا الحجم بعد تسلمه مقاليد الرئاسة.

وأوضح البدراوي أنه بالرغم من اطلاعه على الكشوفات وإلقائه نظرة عامة على الحالة المادية للرجاء، ودراسة الجدوى لمشروعه ووضعه لخطة عمل قبل ترشحه للرئاسة، إلا أنه تفاجأ بصعوبة الوضعية المادية للفريق بسبب المديونيات والنزاعات المتراكمة.

وأشار عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، إلى أن الخبرة التي أجراها لمالية الرجاء الرياضي، دفعت المكتب المكلف بها إلى رفض المصادقة على التقرير المالي للفريق الأخضر، وهي المرة الأولى التي يرفض فيها مكتب خبرة المصادقة على تقرير مالي لممثل العاصمة الاقتصادية.

ووعد الرئيس الرجاوي الجماهير بالكشف عن تفاصيل التقرير المالي في حلقة خاصة سيخاطب من خلالها الجماهير الرجاوية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى