دوري أبطال أفريقيا للسيدات.. الجيش الملكي يفتتح مشواره بالفوز على سيمبا التنزاني

تغلب فريق الجيش الملكي على نظيره سيمبا كوينز التنزاني بهدف دون رد، مساء يومه الأحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا للسيدات.

ومع انطلاق الصافرة، ضغط الجيش الملكي على الفريق التنزاني، من خلال خلق عدة مناورات هجومية دون استثمارها بالشكل المطلوب، حيث تميز الشوط الأول باقتصار اللعب على وسط الملعب، لينهي التعادل السلبي نتيجة الجولة الأولى من المواجهة.

وفي الشوط الثاني، واصلت لاعبات الجيش الملكي، السيطرة على مجريات المقابلة، وحاولن زيارة شباك الفريق التنزاني لأكثر من مرة، لتتمكن ابتسام الجريدي من ترجمة تمريرة غزلان الشهيري إلى هدف برأسية في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

و في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، حاول سيمبا كوينز مباغتة شباك الفريق المغربي، من خلال بعض الكرات الهجومية، لتعديل النتيجة، إلا أن سيدات الجيش الملكي أفشلوا كل محاولات الفريق الضيف، حيث واصلن البحث عن الهدف الثاني لكن دون جدوى، ليعلن سيدات “الزعيم” عن أول انتصاراتهن بدوري أبطال أفريقيا للسيدات.

وبهذه النتيجة يحتل الجيش الملكي وصافة المجموعة الأولى بـ3 نقاط، وبفارق الأهداف عن المتصدر غرين بوفالوس، فيما يتواجد سيمبا كوينز في المرتبة الثالثة متبوعا بفريق ديتيرمين غيرلز الليبيري بصفر نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى