غيابات مؤثرة لنهضة بركان أمام الاتحاد المنستيري

سيواجه نادي نهضة بركان لكرة القدم فريق الاتحاد الرياضي المنستيري، يوم الأربعاء، لحساب ذهاب دور 32 مكرر المؤهل إلى دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم “كاف”، وسط غيابات مؤثرة.

وحدّد الفريق البركاني يوم الأحد المقبل، موعدًا لسفره إلى تونس، استعدادًا للمواجهة القارية، وحسب تقرير خاص فإن نهضة بركان سيجري حصة تدريبية خفيفة صباح اليوم السبت، بمركز التدريب بمدينة السعيدية، قبل التوجه في اليوم التالي إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، حيث حجز رحلة مباشرة إلى العاصمة التونسية ستنطلق بعد الزوال.

ومن المقرر أن يتخلف عن هذه الرحلة كل من اللاعبين محمد فرحان الذي عاد للتدريب رفقة المجموعة بداية الأسبوع الجاري، بعد فترة طويلة من الغياب على إثر عملية جراحية خضع لها الصيف الماضي.

ولن يكون اللاعب جاهزًا إلا بعد فترة التوقف الدولي المقبلة، كما سيغيب أيضا إبراهيم البحراوي عن الرحلة، بعدما مدد له طبيب الفريق فترة راحته وأوصى بعدم المغامرة به في مباراة الذهاب بتونس، حتى يكون جاهزًا بشكل تام لمباراة الإياب المقررة في مدينة بركان، المقررة في التاسع من نوفمبر المقبل بالملعب البلدي.

وحقق الفريق “البرتقالي”، الخميس، أول فوز له في البطولة الاحترافية، على حساب أولمبيك خريبكة، بنتيجة هدفين لهدف واحد، واضعًا حدًا لأزمة النتائج السلبية التي أفسدت علاقة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة بجمهور الفريق.

وكشف مصدرنا أن عبد الحق بن شيخة لم يشرك في مباراة خريبكة اللاعبين الكونغولي شادراك موزونغو، والموريتاني آدما با، لأسباب انضباطية، في الوقت الذي غاب فيه مامادو لامين كامارا؛ بسبب التزامه مع المنتخب السنغالي الأولمبي، ما يرجح غياب الثلاثاي عن مباراة المنستيري، إلا في حال إذا عفى عنهم بن شيخة وألحقهم بلائحة الفريق.

وعين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طاقم تحكيم سوداني لمباراة المنستير، بقيادة محمود علي محمود إسماعيل، يساعده مواطناه وليد أحمد علي ومحمد عبد الله إبراهيم، فيما عُيّن الحكم البنيني كلود ياكيل في غرفة الفار.

وسيحل فريق نهضة بركان ضيفًا على فريق اتحاد المنستيري التونسي، يوم الأربعاء المقبل على أرضية مركب مصطفى بن جنات بتونس، بداية من الساعة السادسة مساءً لحساب الدور 32 مكرر من مسابقة كأس الكونفدرالية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى