الجيش الملكي يُحدّد موعد سفره إلى باماكو

كشفت مصادر خاصة، أن إدارة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، قررت السفر إلى العاصمة المالية باماكو مساء يوم الأحد المقبل، في رحلة مباشرة من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة دجوليبا المالي.

وتأتي المباراة لحساب ذهاب الدور الـ 32 مكرر، وهو المؤهل إلى دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الأفريقية والذي من المقرر إجراؤه يوم الثاني من نونبر المقبل، على ملعب ” 26 مارس” بالعاصمة المالية.

وقررت إدارة الجيش الملكي، إيفاد المدير الإداري يوسف البلاوي، يوم السبت المقبل، قبل موعد سفر البعثة الرسمية للفريق بـ24 ساعة، للإشراف على الترتيبات الضرورية وتحضير الظروف المناسبة للفريق، إذ سيعمل على الاطلاع على فندق الإقامة وملعب التدريب الذي سيخصصه الفريق المالي لضيفه المغربي، ووسيلة تنقله من الفندق إلى الملعب، فضلًا عن وقوفه على جودة التغذية.

وبرمج الفرنسي فرناندو داكروز، المدير الفني للجيش حصتين تدريبيتين في باماكو، حيث سيخوض الأولى يوم الإثنين، وستكون مخصصةً للتغلب على الإرهاق، بينما سيخصص الثانية لوضع آخر اللمسات على نهجه التكتيكي على ملعب المباراة.

وبات مُؤكَّدًا أن المهاجم أحمد حمودان، سيغيب عن هذه مواجهة دجوليبا، بسبب الإصابة التي لحقته في مباراة الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية أمام أولمبيك آسفي، وغيبته عن مباراة الجولة السادسة أمام شباب المحمدية، كما سيغيب بسببها عن مباراة الجولة السابعة أيضًا، المقررة يوم الخميس المقبل أمام حسنية أكادير بالرباط، إذ منحه طبيب الفريق ثلاثة أسابيع راحة.

وتمكّن فريق الجيش الملكي من بلوغ دور الـ32 مكرر من كأس الكونفيدرالية، بعد تجاوزه أشانتي غولدن بويز الغيني ذهابًا وإيابًا، بمجموع خمسة أهداف لصفر.

زر الذهاب إلى الأعلى