بسبب عموتة.. أزمة جديدة داخل الوداد الرياضي

كشف مصدر داخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن مجموعة من اللاعبين أبْدوا عدم رضاهم عن التهميش الذي طالهم من المدرب الحسين عموتة، بسبب عدم الاعتماد عليهم وجلوسهم الطويل في كرسي البدلاء.

وتابع المصدر ذاته، أن بعض العناصر تُفكر في الرحيل عن النادي الأحمر، خلال “الميركاتو الشتوي” المقبل، بسبب رغبتها في اللعب بشكل رسمي، وأيضا لخروجها من مفكرة المدرب عموتة.

وحول أسماء اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل، أكد المصدر نفسه أن الأمر يتعلق بكل من حمزة أسرير، الذي دخل في صراع مع إدارة الفريق، وأيضا صلاح الدين بنيشو الذي لم يتم منحه أي فرصة للعب رسميا، في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في المركز الذي يشغله.

بالإضافة إلى إسماعيل المترجي، هذا الأخير الذي كان يُمني النفس بأن يلعب دقائق أكثر رفقة النادي الأحمر، ناهيك عن اللاعب أمين أبو الفتح الذي تراجع مستواه بشكل كبير رفقة الفريق، وأيضا حمزة أيت علال.

في حين أن اللاعب عبد الله حيمود والذي كان يخوض عددا من المباريات في عهد المدرب السابق وليد الركراكي، وجد نفسه في كرسي البدلاء خلال الموسم الجاري، ولم يتم منحه سوى دقائق معدودة.

كما أن كل من همام باعوش ومحمد رحيمي لم يتم الاعتماد عليهما هذا الموسم، وهو الأمر الذي لم يرق للاعبين.

وزاد المصدر ذاته أن حميد أحداد، مهاجم الوداد الرياضي، هو الآخر غير راض عن مستواه مع الفريق، وأن عموتة طالبه ببذل المزيد من الجهد، إن هو أراد أن يستعيد رسميته داخل النادي الأحمر.

وأكد المصدر نفسه أن عموتة قرر تأجيل الحسم في اللائحة النهائية للاعبين المغادرين للقلعة الحمراء، إلى غاية نهاية كأس العالم لكرة القدم بقطر، وذلك من أجل أن يتسنى له معاينة جميع اللاعبين، ومدى تطورهم في فترة توقف البطولة الوطنية، بسبب المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى