الوداد يُنهي الديربي لصالحه بثنائية في شباك الرجاء

فاز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم على جاره الرجاء الرياضي بهدفين لواحد، في مباراة “الديربي” جمعتهما، الأحد 23 أكتوبر 2022، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية.

عاد الوداد الرياضي لاحتلال المركز الأول في البطولة الاحترافية بعد فوزه على جاره الرجاء الرياضي، إذ رفع رصيده لـ14 نقطة، بينما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند 6 نقاط، محتلا المركز الـ12.

وأحرز هدفي الوداد الرياضي، في هذه المباراة، كل من أيمن الحسوني، في الدقيقة الـ57، وأرسين زولا، في الدقيقة الـ80، بينما أحرز هدف الرجاء الرياضي اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة الأخيرة، من ركلة جزاء.

اعتمد الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أحمد رضا التكناوتي، الحسين بن عيادة، زولا، يحيى جبران، رضا الجعدي، أيمن الحسوني، محمد أوناجم، يحيى عطية الله، سامبو، أيوب العملود، سيف الدين بوهرة.

في المقابل اعتمد التونسي منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل أنس الزنيتي، محمد الناهيري، وليد الصبار، مروان الهدهودي، جمال حركاس، محمد زريدة، يسري بوزوق، بن غيت، أوهولو، مايي، بن تايك.

ساد التكافؤ بين الفريقين في الشوط الأول، مع أفضلية نسبية لفريق الرجاء الرياضي، الذي كان أكثر تحكما في مجريات اللعب، خاصة بعدما أضاع الوداد ركلة جزاء بواسطة اللاعب يحيى جبران في الدقيقة العاشرة.

وفي الشوط الثاني أحرز الوداد الرياضي هدفا في الدقيقة الـ57، بواسطة اللاعب أيمن الحسوني، فرفضه الحكم، في البداية، بداعي التسلل، ثم احتسبه بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”.

وحاول الرجاء الرياضي العودة في النتيجة، من خلال الضغط العالي، إلا أن دفاع الوداد، بقيادة الجزائري الحسين بنعيادة، صد جميع محاولات الرجاويين.

وفي الدقيقة الـ80 أضاف الوداد الرياضي الهدف الثاني بواسطة اللاعب أرسين زولا.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة، أحرز فريق الرجاء الرياضي هدفا من ركلة جزاء، بواسطة اللاعب محمد الناهيري.

ويواجه الوداد الرياضي، في الجولة التاسعة، نظيره الفتح الرياضي، بينما الوداد الرياضي يرحل لمواجهة مولودية وجدة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى