بنشيخة يُفاجئ إدارة نهضة بركان بطلب خاص

طلب الجزائري عبد الحق بنشيخة، إعفاءه من تدريب نهضة بركان لكرة القدم، مباشرة بعد تعادل فريقه ضد المغرب التطواني مساء أمس الثلاثاء برسم مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية.

ومباشرة بعد نهاية المباراة ضد المغرب التطواني، توجه عبدالحق بنشيخة إلى مستودع الملابس لتوديع اللاعبين، حيث أكد لهم أنه سيغادر منصبه بعد فشله في مهمته.

كما تخلف عن الندوة الصحفية التي تلت المواجهة، ما قد يعرض الفريق البرتقالي لعقوبة مالية من قبل اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، بعدما استاء من المستوى الذي ظهر به الفريق، خاصة في الجولة الثانية، وعجز عن مجاراة الفريق التطواني، فضلا عن تعرضه لهتافات أنصار الفريق، التي طالبته بالرحيل، خاصة وأن الفريق عجز مرة أخرى، عن تحقيق الفوز على ملعبه أمام المغرب التطواني، وظل في المركز قبل الأخير بنقطتين من 5 مباريات.

وكشف مصدر مسؤول، أن المكتب المسير لنهضة بركان سيجتمع للحسم في طلب بنشيخة، سواء بالموافقة على استقالته أو منحه فرصة أخرى.

ويرتقب أن يحسم مسؤولو فريق نهضة بركان، في مصير المدرب بنشيخة، خلال الساعات القليلة المقبلة، إما بتجديد الثقة في عمله، ومنحه فترة إضافية، لترتيب أوراقه التقنية، خاصة وأن الفريق تنتظره ثلاث مباريات قبل فترة التوقف المقبلة، فضلا عن إقباله على منافسات كأس الكونفدرالية.

وفشل فريق نهضة بركان لكرة القدم في الانتصار في مباراته ضد المغرب التطواني أمس الثلاثاء، رغم أنه كان متقدما بهدفين لصفر، إلا أن ممثل الشمال تمكن من تعديل النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى