الرجاء يُحقق فوزه الأول هذا الموسم في البطولة بهدف قاتل أمام حسنية أكادير

نجح فريق الرجاء الرياضي، في نحقيق فوزه الأول هذا الموسم في البطولة الاحترافية القسم الأول، بعد انتصاره على ضيفه حسنية أكادير بهدف نظيف، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من المسابقة.

وعرف الشوط الأول حماسا هجوميا من طرف لاعبي الرجاء الرياضي بحثا عن انتصارهم الأول هذا الموسم، خاصة عبر يسري بوزوق الذي كان حاضرا في جل فرص الفريق الأخضر.

وفي شوط المباراة الثانية، هرع منذر لكبير، مدرب الرجاء الرياضي، لدكة الاحتياط من أجل إحداث بعض التغييرات، عبر الدفع بمحمود بن تايك وزكرياء الهبطي بدل عبد الإله مدكور وزكرياء حدراف.

وتلقى حسنية أكادير في الدقيقة الـ62 صفعة قوية، بعد تلقي لاعبه حمزة أفصال للورقة الحمراء المباشرة، إثر تدخل خشن بأسفل قدمه في وجه اللاعب محمد زريدة.

وتحصل الرجاء على ضربة جزاء في الوقت القاتل من المواجهة، بعد إسقاط بن تايك في مربع العمليات، انبرى لها محمد الناهيري الذي حولها في الشباك، معلنا عن انتصار فريقه بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأخضر رصيده للنقطة الرابعة من 4 تعادلات وهزيمة، محتلا المركز الـ13، في حين بلغ عداد حسنية أكادير نقطته التاسعة بالمرتبة السابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى