نهضة بركان ممنوع من الخطأ

يدافع فريق نهضة بركان لكرة القدم، عن حظوظه في مواصلة مساره الأفريقي، عندما يستضيف نادي كوارا يونايتد الغيني، مساء اليوم السبت، بالملعب البلدي ببركان، برسم إياب الدور 32 ضمن منافسات كأس الكونفدرالية، بعد أن مني بالهزيمة في مباراة الذهاب، بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

واختتم الفريق البركاني، أمس الجمعة، تحضيراته للمباراة الحاسمة، بمشاركة جميع اللاعبين، حيث مرت الحصة الإعدادية في أجواء حماسية، خاصة وأنه طيلة فترات الأسبوع الجاري، تم طي كل الخلافات داخل مستودع الفريق البرتقالي، بعد الاجتماع الذي عقده مسؤولو فريق نهضة بركان.

وشهدت حصة أول أمس الخميس، حضور أحد فصائل “الإلتراس” المساندة للفريق، ودعت اللاعبين إلى بذل مجهود مضاعف في مباراة اليوم السبت، وترك كل الخلافات جانبا، والتركيز فقط على النزال، من أجل استعادة الثقة، والتخلص من حالة الاستعصاء، التي تلازم الفريق منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، سواء على مستوى البطولة الاحترافية وكذا المشاركة القارية.

وسجلت الحصتان الإعداديتان الأخيرتان، مشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم أولئك الذين تمت معاقبتهم في وقت سابق من قبل المدرب عبد الحق بنشيخة، أبرزهما محمد الفحلي وسفيان المودن، حيث أصر الجميع على تقديم الأفضل لتجاوز فارق الأهداف، التي انتهت بها مباراة الذهاب، خاصة وأن هامش ارتكاب الأخطاء بات ضيقا، لتأمين بقاء الفريق في المشاركة الأفريقية.

ومن جهته، أكد المدرب بنشيخة، أن ارتكاب الأخطاء ممنوع أمام كوارا يونايتد، وأن بمقدور الفريق البرتقالي التأهل إلى الدور الموالي بتسجيل هدفي الخلاص، وقال: “فوتنا فرصة التأهل في نيجيريا، ولا خيار أمامنا سوى تحقيق الفوز وضمان التأهل”.

وأضاف: “المجموعة تواصل العمل باجتهاد من أجل بلوغ الأهداف وإسعاد الجماهير”.

زر الذهاب إلى الأعلى