للمرة الثامنة على التوالي.. الوداد يبحث عن بلوغ دور مجموعات دوري الأبطال

يبحث فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن تحقيق التأهل الثامن إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهو يواجه، يوم غد الأحد، فريق ريفرز يونايتد النيجيري، برسم إياب الدور الـ32 من المسابقة الأفريقية، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانهزم الوداد الرياضي أمام الفريق النيجيري بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويكفي الفريق الأحمر الفوز بحصة هدف دون رد من أجل التأهل إلى دور المجموعات، وبدء رحلته في الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي.

وستحدد مباراة يوم غد مصير المدرب الحسين عموتة بشكل كبير، خصوصا أن أي نتيجة سلبية للوداد أو الإقصاء، فإن إدارة الفريق ستستغني عن الأخير، سيما أن النادي الأحمر اعتاد على اللعب في الأدوار النهائية لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، طيلة السنوات الثماني الأخيرة.

وحذر عموتة لاعبيه من استصغار الفريق النيجيري، وطالبهم بضرورة التركيز واللعب بكل جدية وعدم التسرع، خصوصا أن ريفرز يونايتد يتوفر على إمكانات فردية مهمة.

من جهة أخرى، عين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طاقما تحكيميا تونسيا، يقوده الحكم الدولي الصادق السالمي لإدارة مباراة الإياب، التي ستجمع بين الوداد بفريق ريفرز يونايتد النيجيري.

ويساعد الصادق السالمي كل من أيمن إسماعيل (حكم مساعد أول)، وخليل الحساني (حكم مساعد ثان)، في حين سيكون أمير الوصيف حكما رابعا للمباراة، التي سيراقبها الحكم الدولي الليبي السابق، جمال سالم امبية.

زر الذهاب إلى الأعلى