بحيلة ذكية.. عموتة يستعين بوليد الركراكي قبل مباراة الوداد وريفرز

حفز الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبيه بـ”طريقة ذكية”، استعدادًا لمباراة ريفرز النيجيري، مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني من منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان الوداد، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2021-22، قد انهزم في مباراة الذهاب التي جرت الأحد الماضي بنيجريا، بنتيجة 1-2.

وقرر عموتة إغلاق المعسكر التدريبي لأكثر من ثلاثة أيام؛ منذ أمس الخميس إلى غاية يوم المباراة، بهدف التركيز بشكل كامل وجماعي على المباراة الحاسمة؛ إذ يتدرب اللاعبون، ويقيمون في “مركب بنجلون” بالدار البيضاء حتى موعد مواجهة ريفرز، بعدما منح عموتة لاعبيه يوم الأربعاء فرصة لترتيب أمورهم العائلية قبل الدخول في المعسكر المغلق.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الحسين عموتة أخبر لاعبيه أن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، سيحضر مباراة الفريق أمام ريفرز النيجيري، من أجل تتبع عطائهم قبل تحضير القائمة الأولية لمنتخب المغرب المشارك في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

واعتبر عموتة أن حضور الركراكي المباراة يعتبر فرصة مواتية أمام مَن يرى في نفسه القدرة على الانضمام لمنتخب المغرب، وذلك للتألق تحت أنظار مدربهم السابق الذي قادهم الموسم الماضي للتتويج بلقب دوري الأبطال، لا سيما أن المواجهة ستُقام بحضور قياسي للجماهير الحمراء.

وكان أنصار الوداد قد صبّوا غضبهم على اللاعبين والمدرب، من خلال تعليقاتهم على الصفحات الرسمية للوداد على منصات التواصل الاجتماعي، بعد خسارة الذهاب ضد ريفرز، ومن المُنتظر أن يستغل لاعبو الوداد مباراة الأحد لمصالحة جماهيرهم الغاضبة.

زر الذهاب إلى الأعلى