الحسين عموتة يُحذر لاعبيه

ينكب فريق الوداد الرياضي، بقيادة المدرب الحسين عموتة، على التحضير للمباراة المرتقبة والتي ستجمعه بفريق ريفرز يونايتد النيجيري، الأحد المقبل، برسم إياب الدور الأول لدوري أبطال أفريقيا.

وغاب عن الحصة التدريبية التي أجراها الوداد، أول أمس الثلاثاء، كل من السينغالي بولي جونيور سامبو وزهير المترجي، بسبب الإصابة، في حين تمكن الفريق من استعادة خدمات مهاجمه حميد أحداد، الذي كان يعاني من خلع في الكتف منعه من مرافقة ناديه في رحلته إلى نيجيريا.

في حين سيكون بمقدور الفريق الأحمر الاستفادة من خدمات جميع لاعبيه، كما أن المدرب الحسين عموتة قرر إجراء تغييرات طفيفة على تشكيلة ناديه في مباراة الأحد المقبل، من خلال الاعتماد على أكبر عدد من المهاجمين وخط الوسط، من أجل الزيادة العددية.

وحذر عموتة لاعبيه خلال الحصص التدريبية من ارتكاب الأخطاء، في نزال الأحد المقبل، مشيرا إلى أن الخصم فريق يتمتع بلياقة بدنية ومهارات، وأيضا بقوة اندفاع، وهو ما يستوجب الحرص في التعامل مع أطوار المباراة، وعدم الاندفاع والتسرع في البحث عن تسجيل الهدف.

كما قرر عموتة التركيز بشكل كبير على خط الدفاع وتحسين أدائه، خصوصا أنه لم يجد بعد التوليفة المناسبة، وأن أغلب الأهداف التي سجلت على الفريق، بسبب أخطاء تم ارتكابها من طرف قلبي دفاع الوداد.

زر الذهاب إلى الأعلى