رشيد الطاوسي يقترب من تدريب فريق جديد في البطولة الاحترافية

كشف مصدر مسؤول، أن إدارة المغرب الفاسي لكرة القدم، تُفكر في تعيين رشيد الطاوسي مدربا جديداً لخلافة التونسي عبد الحي بن سلطان الذي أُقيل، اليوم الاثنين، من منصبه بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حصدها “الماص” في الاحترافية منذ انطلاق الموسم الرياضي الجاري.

وأكد المصدر ذاته، أنّ مسؤولين بالمغرب الفاسي طرحوا اسم رشيد الطاوسي، الذي سبق له تدريب الفريق في مرحلة سابقة لخلافة المدرب التونسي، بغية تصحيح مسار الفريق الفاسي في البطولة الاحترافية؛ إذ يحتل المركز 11 برصيد 3 نقاط جمعها من 3 تعادلات أمام أندية المغرب التطواني والفتح الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، مع حصد هزيمتين أمام كل من أولمبيك آسفي والشباب الرياضي السالمي، دون أن ينجح في تحقيق أي فوز طيلة الجولات الخمس الماضية من الدوري المغربي.

ويراهن مسؤولو “الفريق الأصفر” على التجربة الكبيرة التي راكمها الطاوسي في مساره التدريبي سواء مع المنتخب المغربي الذي دربه في فترة سابقة أو مع الأندية التي أشرف عليها في الدوري المغربي؛ أمثال الرجاء الرياضي والجيش الملكي وأولمبيك خريبكة، فضلًا عن المغرب الفاسي الذي قاده في العام 2011 إلى تحقيق ثلاثية تاريخية، بتتويجه بألقاب كأس العرش والدوري وكأس الاتحاد الأفريقي.

وقرر المغرب الفاسي تعيين لاعبه السابق عبد الرحيم شكيليط مديرًا فنيًا مؤقتا للنادي، يُساعده أكرم الروماني وحسن الطالب بالإعداد البدني للفريق.

وتمكن التونسي عبد الحي بن سلطان من إنهاء الموسم الماضي رفقة المغرب الفاسي في المركز الرابع، وهو ما دعا مجلس الإدارة إلى تجديد عقده لموسم آخر، قبل أن يفسخه اليوم الاثنين؛ بسبب سوء النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى