في مباراة عرفت تسجيل 7 أهداف شباب السوالم يهزم مولودية وجدة

فاز شباب السوالم الرياضي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، أمام مضيفه مولودية وجدة، مساء يومه السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وبدأ شباب السوالم الشوط الأول بقوة، وباشر الضغط على مولودية وجدة، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 7، عن طريق مصطفى السهد، هذا الأخير الذي ضيع محاولات كثيرة وأبرزها تسديدة قوية في الدقيقة 17.

وتابع شباب السوالم الضغط على أصحاب الأرض، وتوالت محاولاتهم لبلوغ مرمى المولودية، لكن بدون ترجمتها إلى هدف، حيث حاول أمين لمسن إضافة الهدف الثاني لفريقه، عبر تسديدة بعيدة تصدى لها حارس مرمى المولودية في الدقيقة 25.

وتمكن مولودية وجدة من تعديل النتيجة في الدقيقة 44 عن طريق يوسف أنور، لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل بين الفريقين.

ودخل الشباب الرياضي السالمي الشوط الثاني محاولا الزيادة من حصيلة الأهداف، حيث تمكن عماد الرياحي من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 53.

وتمكن السوالم من إضافة الهدف الثالث عن طريق رأسية مصطفى السهد في الدقيقة 60، قبل أن يقلص الجزائري عبد القادر كايبو الفارق لصالح مولودية وجدة، في الدقيقة 65 ويسجل الهدف الثاني لفريقه.

وعاد فريق مولودية وجدة من بعيد في المباراة، بعد أن كان متأخرا بهدفين، حيث تمكن من ترجمة ركلة جزاء في الدقيقة 83 إلى هدف ثالث عن طريق هشام مرشاد، قبل أن يضيف شباب السوالم الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي.

ويعتبر هذا الانتصار الثالث للنادي السالمي بعد فوزه على المغرب الفاسي واتحاد طنجة، في حين سجل مولودية وجدة ثالث خسارة له بالبطولة الاحترافية دون تحقيق أي انتصار.

وبهذه النتيجة، التحق شباب السوالم بالوداد الرياضي والجيش الملكي وأولمبيك آسفي في الصدارة بـ10 نقاط، بينما نزل مولودية وجدة إلى الصف 14 بنقطتين في رصيده.

زر الذهاب إلى الأعلى