غيابات وازنة للجيش الملكي أمام أشانتي الغيني

يواصل فريق الجيش الملكي لكرة القدم، تحضيراته بالمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، لملاقاة ضيفه أشانتي غولدن بويز الغيني، مساء الأحد المقبل، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ذهاب الدور 32 ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستأنف المهاجم أحمد حمودان، أول أمس الأربعاء، تداريبه رفقة المجموعة العسكرية، بعدما استفاد من فترة راحة بشكل استثنائي امتدت ليومين، من أجل التعافي بشكل نهائي من الإصابة، التي ألمت به خلال مباراة الدفاع الحسني الجديدي الأخيرة، برسم الجولة الرابعة ضمن منافسات البطولة الاحترافية.

وبرمج المدرب الفرنسي “فرناندو داكروز” حصة إعدادية كل يوم، تحسبا لمواجهة أشانتي الغيني، على أن تخضع العناصر العسكرية، اليوم الجمعة للفحوصات الطبية المتعلقة بكوفيد، وفق البروتوكول المعتمد من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، قبل خوض المنافسات الأفريقية.

وسيغيب عن مباراة الجيش الملكي، المدافع أنور ترخات، الذي يواصل برنامجه التأهيلي لتعزيز صفوف الفريق مستقبلا، كما لن يستفيد الفريق العسكري من خدمات الإيفواري لامين دياكيتي والمدافع السنغالي باكاري ماني، بسبب عدم تسجيلهما في اللائحة الأفريقية.

وفي سياق آخر، سيكون الفريق العسكري، مدعوما ومساندا بجماهيره، عكس مباراته السابقة أمام الفريق الجديدي، حيث شرعت إدارة فريق الجيش الملكي، في عملية بيع تذاكر مباراته ضد ضيفه أشانتي الغيني، منذ أمس الخميس، بعد أن حدد ثمن التذاكر ما بين 30 درهما بالنسبة للمدرجات المكشوفة، و50 درهما ثمن تذكرة المنصة الجانبية، فيما حدد ثمن تذكرة المنصة الشرفية في 100 درهم، كما حسم في المناطق المخصصة لعملية البيع، وذلك إلى غاية يوم الأحد المقبل، موعد ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمنافسة كأس الكاف.

زر الذهاب إلى الأعلى