الجامعة تُعاقب أندية البطولة الاحترافية القسم الثاني

قررت اللجنة المركزية للتأديب في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبة بعض أندية البطولة الاحترافية القسم الثاني، بغرامات مالية، بسبب حصول تلقي مجموعة من لاعبيهم لإنذارات مع بعض حالات الطرف خلال مباريات الجولة الثالثة.

– توقيف محمد بنمسعود، مدرب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 17500 درها، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتفاق المراكشي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

– توقيف عبد اللطيف الجودي، لاعب فريق شباب المسيرة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

– توقيف المهدي كاشير، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية سلا، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتفاق المراكشي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموري الخميسات، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق وداد تمارة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 7 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق جمعية سلا، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

– تغريم فريق رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أثلتيك زمامرة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى