“الوينرز” تدعو الجمهور الودادي للحضور لقمة نهضة بركان

وجهت إلتراس “الوينرز” الفصيل المساند لنادي الوداد الرياضي، الدعوة لجماهير الفريق الأحمر، من أجل حضور مباراة الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية ضد نهضة بركان.

ونشر الفصيل المذكور بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجاء فيه: “بعد التوقف الدولي، تعود عجلة البطولة الوطنية للدوران، وتحمل الدورة الرابعة مباراة قوية للوداد الرياضي ضد نهضة بركان. المباراة هي الثانية داخل الميدان، وهو الموعد الذي نجدد فيه الوفاء من خلال رفع الرسالة الخالدة ‘معا للأبد'”.

وتابع البلاغ نفسه: “رسالة غابت لسنتين لظروف وباء كوفيد، لكنها دوما حاضرة في قلوبنا، ولما لا وهي مبدأ من مبادئ ‘العائلة ‘. وهذا الأحد ستعود لمكانها الطبيعي وهي شاهدة على التضحيات، التي جعلت النادي في القمة محليا وقاريا. إلترا وينرز تجدد النداء لأعضائها ولكافة أنصار النادي، للحضور بكثافة لمؤازرة الفريق من أجل تحقيق النقاط الثلاث ومواصلة تصدر الترتيب العام”.

وشدد فصيل “الوينرز” في بلاغه: “من أجل رد الاعتبار أمام خصم، حرمنا من آخر لقبين ولا مجال للخطأ مجددا أمامه. لنجهز أنفسنا لـ90 دقيقة من الهيستيريا، ولنتحلى بالمسؤولية ولننضبط جميعا احتراما للمكان وللنادي، ولنجعل منه موسما دون أخطاء. عاش نادي الوداد الرياضي. معا للأبد”.

ويستقبل الوداد الرياضي ضيفه نهضة بركان، يوم الأحد، بملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى