ناصر الزفزافي يبعث رسالة قوية ومؤثرة للرجاء وجماهيره من داخل السجن

انتقد ناصر الزفزافي المستوى الذي وصل إليه حال الرياضة بمدينة الحسيمة، وكذا مستوى الرجاء في السنوات الأخيرة، ووضع وصفه بالمقلق والمستفز، والذي يندى له الجبين.

وقال الزفزافي في الرسالة التي نشرها الحساب الرسمي لوالده، أن فرق الحسيمة الرياضية عند مقارنتها بوضع مثيلاتها في بعض المدن المغربية الأخرى، تحس وكأن المدينة التي أنجبت رياضيين كبار، تفتقر للكفاءات التي من شأنها أن تصلح الأمور وتعيدها إلى سكتها الصحيحة.

واستغرب الزفزافي في رسالته حرمان أهل الكفاءة الرياضية وأبناءها المخلصون من تقلد مناصب المسؤولية، بينما تعطى في المقابل نتيجة للمحسوبية لمن لم يرتدي في حياته قطّ البذلة الرياضية.

واسترسل في تعداد المشاكل التي تعيشها الجمعيات والنوادي الرياضية، لعل أبرزها غياب الدعم المادي، مما يهدد بشكل مباشر مستقبل الرياضة التي صارت الملاذ الوحيد للأطفال والشباب في الإقليم للهروب من غول المخدرات.

وتساءل “ناصر” حول من يقف أمام دعم النوادي الرياضية، والجدوى من وجود بعض المؤسسات بالإقليم التي تختبئ وراء الشعارات إذا كانت غائبة تماما، وعلى رأسها المجلس الجماعي الذي سماه “مجلس البلاء” مستنكرا غياب المحاسبة، وتساءل عن غياب دور الوزارة الوصية عن القطاع.

وعرج الزفزافي على الرياضة الوطنية، وتحدث على ما آل إليه ووضع فريق الرجاء البيضاوي الذي تراجع مردوده ومستَواه بشكل غير مفهوم. وأضاف أنه لا يعتقد أن الفريق الذي يملك جمهورا عريقا يقدم كل ما لديه لدعمه، سيستحق ان يتراجع بتلك الصورة التي أصبح عليها اليوم.

ودعى إلى إيجاد حلول وتدارك الأمور حتى لا يضيع “فريق الفقراء” الذي قال أنه يعشقه كثيرا ويدعمه، وتمنى أن يعود الفريق إلى سابق عهده.

الرسالة كاملة:
ناصر الزفزافي يبعث رسالة قوية ومؤثرة للرجاء وجماهيره من داخل السجن

زر الذهاب إلى الأعلى