هذه حقيقة المفاوضات بين الجيش الملكي وغاريدو

فند محمد الشرع، الناطق الرسمي باسم نادي الجيش الملكي المغربي، الأخبار التي ربطت الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بتدريب الفريق، لخلافة الفرنسي فرناندو دا كروز، المدير الفني الحالي؛ بسبب عدم اقتناع مجلس إدارة النادي به، خلال المباريات التي قاد فيها الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري، سواء في البطولة الاحترافية أو في كأس الاتحاد الأفريقي.

وقال الشرع في تصريحات إعلامية: “نادي الجيش الملكي، لم يدخل في مفاوضات مع غاريدو كما يروج، ولم يتواصل معه، بل لا يفكر أساسًا في الوقت الراهن في إحداث تغييرات على العارضة الفنية للفريق”.

وأبدى الشرع، في الوقت ذاته، استياءه من نشر مثل هذه الأخبار، التي راجت في الساعات القليلة الماضية، وتحدث قائلًا: “حقق الفريق انطلاقة جيدة بفوزين وتعادل واحد أمام نهضة بركان بطل السوبر الأفريقي، ورغم اكتفائنا بالتعادل في تمهيدي الكاف أمام ستارز النيجيري، لا تزال أمامنا جولة أخرى في نيجيريا ويمكننا تحقيق التأهل من هناك”.

وأوضح الشرع، أن ربط المدرب الإسباني غاريدو بالجيش ليس جديدًا، مذكرًا بالأخبار التي تحدثت عن اقترابه من قيادة الفريق الموسم قبل الماضي، دون أن يكون ذلك صحيحًا، وأكد أن مجلس إدارة الجيش المغربي يركز حاليًا على تطوير أداء الفريق للعودة إلى منصة الألقاب، ويخطط للمنافسة بقوة على لقبي البطولة الاحترافية المغربية وكأس العرش خلال الموسم الحالي، بعدما تمكن من طرد النحس، وفاز بكأس العرش الموسم الماضي، بعد صيام دام قرابة عقد من الزمن.

وتعاقد نادي الجيش الملكي، مع الفرنسي فرناندو دا كروز، بداية الموسم الجاري، خلفًا للبلجيكي سفين فاندنبروك الذي يخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي رفقة أبها، علمًا أن دا كروز شغل الموسم الماضي منصب مدير أكاديمية النادي، وكان مشرفًا فنيًا عامًا على الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى