استنفار أمني كبير استعداداً لمباراة الوداد وخريبكة

باشر مسؤولو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بربط اتصالات مع نظرائهم في فريق أولمبيك خريبكة، من أجل السماح بزيادة نسبة جماهير القلعة الحمراء في المباراة التي ستجمع بين الناديين، الأحد المقبل، برسم الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية بقسمها الأول.

وكشفت مصادر متطابقة، أن الوداد منذ يومين وهو يسعى إلى إقناع مسؤولين عن أولمبيك خريبكة بضرورة التراجع عن قرار تخصيص 5 في المائة فقط من سعة الملعب لجماهير الفريق الأحمر، هذه الأخيرة التي تطالب بزيادة عدد التذاكر المخصصة لها، بحكم التنقلات الكبيرة للمناصرين.

وتابعت المصادر ذاتها أن أولمبيك خريبكة لحدود الساعة متشبث بقراره، مشيرا إلى أن الملعب الذي سيحتضن المباراة سعته صغيرة، وأن أنصار “لوصيكا” سيحجون بكثرة إليه لمساندة فريقهم، وبالتالي من الصعب منح الوداد عددا كبيرا من التذاكر، وأن القانون واضح في هذا الباب، وهو تخصيص 5 في المائة فقط للفريق الزائر.

وأردفت المصادر أن ترتيبات أمنية ستكون مشددة، من أجل منع تنقلات جماهير الوداد إلى خريبكة، وأنه لن يتم السماح للجماهير التي لا تتوفر على تذاكر بدخول المدينة، على أن يتم إخضاعها لتفتيش دقيق، وذلك تفاديا لأي أعمال شغب محتملة.

زر الذهاب إلى الأعلى