الوداد الرياضي مهدد بخسارة أكثر من مليار سنتيم لهذا السبب

بات سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، مهددا بدفع أكثر من مليار سنتيم بسبب نزاعه مع مدربه السابق، الفرنسي ريني جيرارد ومساعديه، والذين نجحوا في استخلاص حكم من محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” .

وحددت المحكمة الفيدرالية السويسرية تاريخ 19 شتنبر الجاري، من أجل الحسم في قضية فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ضد المدرب الفرنسي ريني جيرارد ومساعديه، والذين نجحوا في استخلاص حكم من محكمة التحكيم الرياضية بقيمة مليار و17 مليون سنتيم.

وكشفت مصادر مقربة، أن دفاع الوداد الرياضي طالب المحكمة الفيدرالية السويسرية بتأجيل موعد الجلسة، حيث وافقت الأخيرة على الأمر، وذلك لتجهيز دفاعه والاستعانة بوثائق جديدة، خصوصا أن المدرب الفرنسي ومساعديه يصرون على التوصل بمستحقاتهم المالية والتي قدرت في مبلغ مليار و17 مليون سنتيم، بداعي أن الفريق البيضاوي فسخ عقودهم من جانب واحد.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الوداد يخشى من أن تؤيد المحكمة الفيدرالية الحكم الذي أصدرته محكمة التحكيم الرياضية «الطاس»، وقبلها الاتحاد الدولي لكرة القدم، سيما أن قيمة المستحقات جد مرتفعة، ومن شأنها أن تؤثر بشكل كبير على الخزينة المالية للفريق.

وعلاقة بالموضوع ذاته يبحث النادي الأحمر عن إيجاد حل ودي مع مجموعة من اللاعبين، الذين انفصل عنهم خلال «الميركاتو» الصيفي الأخير، وتفادي لجوئهم إلى غرفة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أو «الفيفا».

زر الذهاب إلى الأعلى