الجيش الملكي ينتصر على اتحاد تواركة

انتصر فريق الجيش الملكي على مُضيفه اتحاد تواركة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “مولاي الحسن”، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وانتهى الشوط الأول من المواجهة بنتيجة التعادل السلبي، حيث فشل الطرفان في استغلال الفرص التي تأتت لهما، خاصة من جانب الجيش الملكي.

وفي شوط المباراة الثاني، تحصل أشرف هرماش على بطاقة حمراء في الدقيقة الـ62، تاركا زملاءه يكملون المواجهة منقوصي العدد، قبل أن يطرد زميله أيمن مريد في الدقيقة الـ90+4.

وضغط الجيش الملكي بشكل كبير على الدفاعات التوركية بحثا عن هدف الانتصار، وكان قريبا من ذلك عبر كرة زيد الدين الدراك التي اصطدمت بالعارضة ورأسيته التي علت المرمى.

وواصل زين الدين الدراك مشاكسته لدفاعات أصحاب الأرض، بعد انسلال تلاه تمريرة أرضية زاحفة، بلغت لأقدام “الكاب-فيردي” ديني بورغيس الذي وضع الكرة في المرمى، معلنا عن تقدم الجيش الملكي بهدف نظيف، في حدود الدقيقة الـ80.

وبهذه النتيجة، تصدر الجيش الملكي سبورة الترتيب بسبع نقاط من انتصارين وتعادل، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة الثالثة، بينما تجمد رصيد اتحاد تواركة عن ثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى