فوزي البنزرتي يهدد لاعبين بالطرد من الرجاء

كشفت مصادر مقربة من الرجاء الرياضي، بأن التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، غير راض عن أداء عدد من لاعبي الفريق وقرر إبعادهم عن التشكيلة الرسمية للفريق وتعويضهم بآخرين.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الاحتجاجات التي تعرض لها محمد الناهيري، لاعب الرجاء، إثر الأخطاء التي أرتكبها ضد فريق أولمبيك آسفي جعلت البنزرتي يبعده عن المباريات إلى حين استعادة مهاراته، إذ رضخ المدرب لضغط الانتقادات ما دفعه إلى إبعاد الناهيري.

 

وتابع المصدر ذاته أن المدرب التونسي وجه تحذيرا للاعب عبد الإله مذكور وطالبه بضرورة بذل مزيد من الجهد وتفادي الأخطاء التي ارتكبها في المباريات الأخيرة وأثرت على الفريق بشكل كبير، وإلا سيكون مصيره الطرد من فريق الرجاء.

 

اللاعب مذكور أصبح مؤخرا يواجه موجة كبيرة من الإنتقادات، والجماهير الرجاوية متفقة على تدني مستواه بشكل كبير.

 

إضافة إلى ذلك، أكد المصدر ذاته أن البنزرتي تفاجأ بشكل كبير لأداء عدد من اللاعبين ومستواهم الفني، وقرر أن يستغل مرحلة توقف البطولة الوطنية من أجل إجراء معسكر إعدادي وخلق الانسجام بين اللاعبين، بالإضافة إلى الوقوف على أداء ومهارات جميع العناصر.

 

وتابع المصدر ذاته أن البنزرتي سيقوم بتقييم جميع العناصر على أن يحدد التشكيلة المثالية للفريق بعد استئناف البطولة الوطنية، في حين سيعقد اجتماعات مع عدد من اللاعبين من أجل حثهم على بذل مزيد من الجهد.

 

ولم يخف المصدر ذاته أن يكون المعسكر المقبل حاسما في تحديد مستقبل عدد من اللاعبين رفقة الرجاء الرياضي، خصوصا أن هناك حديثا عن كون البنزرتي سيعمد إلى تحديد مكامن الخصاص داخل النادي في أفق إبرام تعاقدات جديدة خلال الميركاتو الشتوي المقبل

 

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم بعدما تعادل في المواجهة الأولى في البطولة أمام أولمبيك آسفي، وخسارة في ثاني الجولات ضد اتحاد تواركة.

زر الذهاب إلى الأعلى